Forums

أهلا وسهلا بك إلى .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

""""" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110شات دلع الموصل """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالأحد أغسطس 19, 2018 11:32 pm من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110قدر سيد الخلائق """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالسبت يناير 04, 2014 5:44 pm من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110لعب الجن بعقول الناس """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالخميس يناير 02, 2014 5:12 pm من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110 عناية الإسلام البالغة بتحرّى الحلال في المطعم والمشرب """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالخميس ديسمبر 12, 2013 7:20 pm من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110شروط الذبح الصحيح """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالخميس ديسمبر 12, 2013 7:16 pm من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110اهل القلوب البريئة """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالثلاثاء ديسمبر 10, 2013 12:37 am من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110مسيرة نبينا في خطبة الوداع  """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالثلاثاء ديسمبر 03, 2013 4:39 pm من طرف """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* New110البدع التى انتشرت في هذا الزمان  """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالثلاثاء ديسمبر 03, 2013 4:24 pm من طرف

""""" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل*

شاطر

""""" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالخميس مايو 05, 2011 12:53 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مديرة المنتدى
الرتبه:
مديرة المنتدى
الصورة الرمزية

عاشقة الجنة

البيانات
عدد المساهمات. : 3655
العمر. : 31
العمل/الترفيه. العمل/الترفيه. : طالبة
رقمك المفضل.. : رقمي المفضل
برجي.. : برج الجدي
مزاجـــك . : مزاجي
اسلامــى.. : اسلامي
هوايتي. : هوايتي
انثى
دولتي.. : دولتي

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

https://3alami.hooxs.com

لتواصل معنا عبر
الفيس بوك:
تويتر:
مُساهمةموضوع: """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل*   

س - ماذا تعرف عن أشهر القادة العسكريين في الحرب العالمية الأولى؟

ج - كلهم ماتوا

س - إذا أعطاك احد برتقــالة فماذا تقــول له؟

ج - أقول له قشرها

س - ماذا فعل الرومانيون بعد عبورهم البحر المتوسط؟

ج - جففوا ملابسهم

س - أيهما أبعد استراليا أم القمر ولماذا؟

ج - استراليا لأننانشـوف القمر بس مانشوف استراليا

س - علي باباهل هو مذكر او مؤنث؟

ج - مذكر طبعا لأنه لو كان مؤنث قلنا علي ماما

س - عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟

ج - الفيزياء مركز الثقل في الرسوب, أماالكيمياء درس عديم اللون والطعم والرائحة قليل الذوبان في الدماغ

س - خمسة بنطلونات + خمسة قمصان+ أربعة أحذية _ أكرمك الله فماالنتيجة؟

ج - خمسـة رجال فيهم واحدحافي

س - اذكر ثلاثة أنواع من السمك؟

ج - سمك مقلي, سمك مشوي, سمك مملح

س - أعط مثالا للأشياء التي لا تذوب في الماء؟

ج - السمك

س - ادخل كلمة دام في جملة مفيدة؟

ج - ذهبت المدام إلى السوق

س - مامعنى كلمة سبيل وسلسبيل؟

ج - سبيل = طريق, سلسبيل = طرطريـق.

س - ماذا تعرف عن البحر الميت؟

ج - كان مريض قبل لا يموت

س - سرق لصان عشرين ريالاً فما نصـيب كل واحد منهما؟

ج - تقطع أيديهم

س - مافائدة الأذنين؟

ج - تمنع النظارة من السقوط

س - حول عبارة تذهـب أمي الى السوق الى صيغة الماضي؟

ج -تذهـب جـدتي إلى السوق

الموضوع الأصلي : """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: عاشقة الجنة

عاشقة الجنة ; توقيع العضو

""""" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* Emptyالخميس مايو 05, 2011 3:34 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو رائع
الرتبه:
عضو رائع
الصورة الرمزية

الفراشة البيضاء

البيانات
كلمتي. : لا اله الا الله محمد رسول الله
عدد المساهمات. : 331
العمر. : 36
رقمك المفضل.. : رقمي المفضل
مزاجـــك . : مزاجي
اسلامــى.. : اسلامي
هوايتي. : هوايتي
انثى
دولتي.. : دولتي

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

لتواصل معنا عبر
الفيس بوك:
تويتر:
مُساهمةموضوع: رد: """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل*   

ههههههههههههههههه
يسلمووو يداكي ع النكت الحلوة

الموضوع الأصلي : """"" غبي بامتحان قدرات""""" ماذا تتوقع انا تكون اجاباته * لتعرف ادخل* // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: الفراشة البيضاء

الفراشة البيضاء ; توقيع العضو